Sunday 11 September 2016

طفل نمط حذاء الخياطة مجانا 9





+

الخياطة تومز مستوحاة من أحذية أطفال وقبل أسابيع قليلة أنا تعثرت عبر هذا أحذية أطفال نمط رائعتين ورائعة مستوحاة تومز من قبل نخب محلية الصنع. أنا حول قتلوا خلال الجاذبية ولا يمكن أن تنتظر للبدء! حسنا، مع عدة أزواج تحت حزامي (زوجين التي هي في الواقع يمكن ارتداؤها!)، وأنا على استعداد لكرنك مليون زوج. والكريكيت القليل يحتاج عدة في كل حجم، وبطبيعة الحال! الآن، وأنا لست sewist كبيرة. أنا أحاول. أحاول بجد. من خلال المثابرة محض أنا قادرة على إنجاز أي شيء مع بلدي آلة الخياطة، لذلك ثق بي عندما أقول إذا أنا يمكن أن تجعل هذه، يمكن لأي شخص (حتى لو كان يستغرق بضع أزواج "الممارسة".) أنا لم تجعل بعض الأخطاء المحبطة التي أردت أن تساعدك على تجنب يجب عليك محاولة لجعل هذه (ويجب عليك!)، وبضعة نصائح للحصول على تجربة أكثر سلاسة. 1. جعل كلا الأحذية في نفس الوقت، لذلك كل شيء هو نفسه! قطع كل ما تبذلونه من القطع بها في نفس الوقت، والعمل كل خطوة لكل حذاء لذلك كل شيء هو نفسه. ولا أستطيع أن أؤكد هذا يكفي وخصوصا عندما تحصل على قطعة كعب. لقد تقدمت عدة أزواج التي كان كعب غريبة. كان واحدا سوبر للمد، وكان واحد ضيق فائقة لأنني لم أكن سحب المرونة من خلال بالضبط نفس الشيء بالنسبة لكل قطعة، حتى مقارنتها والتأكد من أنها هي نفسها قبل الانتقال إلى الخطوة التالية. 2. عندما أحصل على أعلى جزء اصبع القدم، حيث هو مخيط المرونة في مكانها، وأنا تخطي الجزء unpicking ويشق المرونة تحت خط التماس. أنها لن تكون مثالية كما راتبها، (الألغام ولن ننظر إلى الكمال قدر لها، هاها!) ولكنه حلق ما يكفي من الوقت الذي كنت مرتاحا مع مفاضلة. إذا قررت القيام بذلك، تأكد من يعلقون عليه بشكل جيد للغاية لذلك لا يتحرك بينما كنت الخياطة ذلك. الجزء 3. لم أستطع تماما الحصول على أعلى مخيط أن تصل المباراة تماما بهدف وحيد، (وربما هو لي فقط!) حتى وجدت أسهل وأفضل طريقة لإنهاء الحذاء هو أن يشبك إصبع القدم في مكان، دبوس كعب في المكان، ومن ثم العمل طريقك حولها، وتعلق. عندما تحصل على الجانب (وراء الحق فيها قطعة كعب يجتمع قطعة اصبع القدم) ويكون النسيج اضافية، فقط طوى ذلك مرارا ويعلقون عليه. كرر مع الجانب الآخر. إذا كنت مقيد القدمين وكعب في المكان الصحيح، يجب أن تكون الطيات اثنين من نفس الحجم، وأنها غير ملحوظ تماما. فهل أنت مستعد لإعطاء هذه الأحذية رائعتين المحاولة. افعلها! الحصول على نمط مجانا هنا في محلية الصنع نخب لحجم العام، ويمكنك شراء أحجام إضافية هنا في متجرها. احبهم كثيرا! الخياطة سعيدة، آخر الملاحة أنا أحب كل ما تبذلونه من الصنادل. حاولت جعلها لبلدي 6 موس. شهدت القديمة طفلة وجميع الناس لهم يسألني أين اشتريت لهم. عندما قلت لهم أنني جعلتهم يقولون أنا جيدة. أنا م سعيدة جدا رأيت أشرطة الفيديو الخاصة بك وهذا بلوق. وأظل على يخبرهم أنه أنت الذي تابعت وأنه من السهل. ؛) أحب أن أرى تصاميم جديدة. آمل أن تتمكن من جعل ميني ماوس ومرحبا كيتي الصنادل والازياء. يرجى :) شكرا .. شكرا جزيلا لأنواع كلماتك :) أنا سعيدة للغاية كنت ترغب في عملي، وكنت حتى الحلو أن تأخذ من الوقت ليقول لي! لدينا أسبوع رائع !!




No comments:

Post a Comment