Friday 30 September 2016

هيونداي جينيسيس كوبيه 13





+

أداء هيونداي جينيسيس كوبيه مشروع تجديد نظم الإدارة: 26،950 $ - 34،950 $ 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه نظرة عامة الأداء بعض المراجعين يعتقدون 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه هي سيارة متعة القيادة، على الرغم من والبعض الآخر يقول أنه لا يمكن أن تتطابق مع معايير الأداء التي وضعتها بعض المنافسين. قوة V6 في سلسة يسلم التسارع السريع وناقل حركة أوتوماتيكي اختياري ينقل على وجه التحديد. القاعدة سفر التكوين كوبيه أرصدة القيادة المريحة والقدرة على الانعطاف في حين الديكورات أعلى لها التعامل رياضي أكثر، وإن كان على حساب الراحة. "و hellip؛ وإذا كنت تأخذ من 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه من على طريق متعرج، ونحن نعرف انك سوف يعود مع ابتسامة كبيرة." - ادموندز "ومحرك V6 قوي واستعداد، ولكن كوبيه هيونداي أنيق لعام 2015 يفتقر إلى الجودة والدقة التي تحدد أفضل من أفضل، وهي السيارات مع المنعطفات محايد واجهة الإنسان / الآلة التي يشعر التكافلية تقريبا." - كيلي الكتاب الأزرق (2015) وقال "نحن سعداء للغاية مع الطريقة يدفع سفر التكوين كوبيه، ومحركات وأخيرا مباراة جيدة لقدرات السيارة الديناميكية." - AutoTrader (2014) تسارع والطاقة محرك V6 3.8 ليتر الذي يجعل 348 حصانا و 295 رطل قدم من عزم الدوران القوى 2016 هيونداي جينيسيس كوبيه. ويأتي هناك ست سرعات ناقل الحركة اليدوي القياسي وثماني سرعات أوتوماتيكية هو متاح. مجهزة ناقل الحركة اليدوي، وسفر التكوين كوبيه يحصل على ما يقدر ب EPA-17/24 ميلا في الغالون المدينة / الطريق السريع، وهو أقل من المتوسط ​​لسيارة رياضية بأسعار معقولة تعمل بالطاقة V6. V6 سفر التكوين كوبيه يسلم التسارع القوي والسلطة على نحو سلس. يوفر ناقل حركة أوتوماتيكي تحولات أكثر دقة وأداء متفوق مقارنة عموما إلى دليل، والذي يشعر غامضة بعض الشيء. "على الرغم من ست سرعات علبة التروس اليدوية قد يبدو أن الخيار الطبيعي للكوبيه الرياضية، طويلة يلقي وغير دقيق إلى حد ما يشعر به ترك لنا البرد. الاختياري ثماني سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي هو الخيار بفضل أفضل لالمغيرون في مجداف القياسية، هش upshifts وترس أوطا المطابقة مراجعة مجزية ". - ادموندز "تجنب دليل والذهاب للنهاية المطاف تقليم مع 8 سرعات أوتوماتيكية. ونعتقد أن هذا الخيار يوفر أفضل مزيج من الأداء والراحة وتوفر قيادة." - كيلي الكتاب الأزرق (2015) "محرك يبني على السلطة في جميلة، تضخم الخطي، وبينما الغالبية العظمى من القوة وعزم الدوران هي في نهاية أعلى من الفرقة لفة، وجدنا أنه من السهل انتزاع سرعة خطيرة من المحرك بسرعة." - أوتوبلوغ (2013) "في الراكد، يبقى التكوين في الخامس 6 على نحو سلس وثابت، والدورات تسلق طيب خاطر مع ومضة من على دواسة الوقود." - سيارة وسائق (2013) المناولة والكبح قاعدة 2016 سفر التكوين كوبيه توازنا جيدا بين الاستحواذ على قدرة وراحة الركوب، ولكن بعض المنافسين تقديم معالجة أكثر الرياضي. العديد من المراجعين إضافة توجيه يوفر ردود فعل جيدة، رغم أن آخرين يعتقدون أن القيادة يشعر بالخدر. الديكورات العليا، التي هي مجهزة مكونات نظام التعليق ورفع مستواها والفرامل، وأكثر مرونة، ولكن مع مطية أشد قسوة وضجيج أكثر وضوحا. "إن تعليق القاعدة يسلم حلا وسطا جيدا بين راحة الركوب وبراعة الرياضية. وصحيح المهوسون أداء تريد أن تحقق من R-المواصفات وفي نهاية المطاف الديكورات المستويات، وعلى صلابة ضبط نظام التعليق، ولكن عليك أن طرح مع المحمومة الأسنان ركوب." - ادموندز "تعليق لا يزال يشعر قليلا لينة لنا، وردود الفعل التوجيه يحتاج إلى أن يكون أكثر دقة والخطية. هيونداي يمكن أن تأخذ درسا من المطعوم، سوبارو ومازدا في هذا المجال." - كيلي الكتاب الأزرق (2015) "لفة الجسم هو الحد الأدنى، واستجابة القيادة هو جيد جدا، وركوب يتوافق إلى حد معقول، أيضا، على الأقل وفقا للمعايير الأداء كوبيه، على الرغم من ضوضاء الطريق يمكن أن يكون تطفلا." - AutoTrader (2014) "الاتصالات بين سيارة وسائق يحصل على علامات عالية لوضوح، وسوف فرامل بريمبو كبيرة تغطي على الكثير من الأخطاء." - ميكانيكا الشعبية (2013) تاريخ آخر تحديث: 4/18/16




No comments:

Post a Comment