Thursday 29 September 2016

طفل نمط الكروشيه وحيد 6





+

حرفة مشاهدة الكروشيه الجوارب الطفل نمط - 3-6 MTHS قديم عزيزي بولا ، أنا من الهند . أنا جديدة على الحياكة . تعلمت بعض الغرز الأساسية من أمي وأعدت حصيرة عندما كان في المدرسة . كنت على استعداد للبدء من جديد مع الحياكة و جدت موقعك . لقد أعدت قبعة صغيرة بمساعدة البرنامج التعليمي الخاص بك ، وأضاف كرة بوم بوم في المركز. فعلت ذلك لابني 6 أشهر من العمر ، وكان متعة ومرضية جدا . الآن سأبدأ مع الجوارب . شكرا جزيلا لل البرنامج التعليمي هذا سهل الاستعمال . مرحبا بولا ، فقط أريد أن أخبركم أنني تعلمت الكثير منك . البرنامج التعليمي الخاص بك هو عظيم حقا سهلة الفهم و المتابعة. وأنا ممتن للغاية بالنسبة لك أنني تعلمت الكثير منك أن وأنا قادرة على الكروشيه 20 بينيس و أهدتها إلى مركز السرطان في منطقتنا . شكرا جزيلا! ربنا يحميك!! الكلام عقلك إلغاء الرد




No comments:

Post a Comment