Saturday 24 September 2016

حذاء طفل قالب ورقة 10





+

كيفية جعل أحذية ورقة الساحرة أرسلت بواسطة سيندي وميدوت. 28 أكتوبر 2008 وأعتقد أن هذه الأحذية ورقة ساحرة هي من المحتمل جدا لطيف صالح مربع الحزب من أي وقت مضى! ما هالوين طائرة كبيرة. حقا أنها يمكن أن تتغير حتى في أي مناسبة اتخاذ خاصة إضافية الحزب. هذه الأحذية ورقة صممه مصمم إلين هاتسون هي بسيطة لجعل ولطيف جدا. أنا جعلت الأحذية ساحرة لأنني كنت وجود وجبة غداء للاحتفال ثلاثة من أصدقائه أعياد الميلاد أسبوع هالوين. أعتقد أنها ستكون ممتعة مع ورقة جميلة لبعض طرف أميرة البنات، وصيفه الشرف غداء أو الفتيات تناول طعام الغداء. حتى أستطيع أن أرى عليها القيام به في معان أحمر لمعالج من طرف عوز. ملأت الأحذية مع chocoIate وتضعها في وسط اللوحة. جعلت الجدول تبدو احتفالي حقا. لجعل الأحذية ورقة الخاصة بك تحميل القوالب. تتبع في جميع أنحاء القوالب على البطاقات للحذاء وعلى ورقة للبطانة. يسجل كل الخطوط المنقطة مع مجلد العظام. أنا استخدم عصا الغراء لوضع الحذاء معا. عملت دبابيس الملابس مصغرة رائعة لعقد الأحذية معا بينما التجفيف. تزيين الأحذية لتناسب موضوع حزبكم. الأحد سبتمبر 8، 2013 يا هناك وأنا سعيدة بذلك وجدت بلوق الخاص بك، وأنا حقا وجدت لك عن طريق الخطأ، في حين كان البحث الأول على أمريكا أون لاين لشيء آخر، ومع ذلك أنا هنا الآن وأود فقط أن أقول شكرا لشغل وظيفة رائعة وبلوق كل جولة مثيرة (كما أنني أحب موضوع / تصميم)، ليس لدي الوقت لقراءتها في كل لحظة ولكن أحفظها وأضاف آر إس إس الخاص بك، حتى عندما يكون لدي الوقت سأعود لقراءة المزيد، يرجى القيام استمروا في العمل رهيبة. الثلاثاء 6 أغسطس، 2013 مرحبا هناك وأنا ممتن لذلك وجدت موقع الويب الخاص بك، وأنا حقا وجدت لك عن طريق الصدفة، وبينما كنت ابحث في Google عن شيء آخر، على أية حال أنا هنا الآن وأود فقط أن أقول شكرا لك على وظيفة رائعة وعلى مدار بلوق مثيرة للاهتمام (كما أنني أحب موضوع / تصميم)، ليس لدي الوقت لقراءتها في كل لحظة ولكن لدي كتاب وضع علامة عليه، وأضاف أيضا الخاص بك آر إس إس، وذلك عندما يكون لدي الوقت سأعود إلى قراءة أكثر من ذلك بكثير، من فضلك استمروا في العمل رائع. الأحد أغسطس 4، 2013




No comments:

Post a Comment