Saturday 10 September 2016

رضيع الكروشيه نمط التمهيد 10





+

طفل قارب الجوارب تستخدم هذه الوظيفة الروابط التابعة لها، وهو ما يعني أنني كسب لجنة صغيرة من الشراء (انقر هنا لمزيد من المعلومات). وذلك بفضل دعم الصافرة واللبلاب! أنا سعيدة للغاية لتكون قادرة على تقاسم هذه الجوارب قارب الطفل معكم اليوم! لقد تم بالفعل يجلس على هذا النمط مكتوبة نصف، لفترة من الوقت. بدأت من قبل لدينا ماك ميناء الشحن ذهب المكسرات، وفقط مؤخرا كان الوصول إلى بلدي نمط كتابي نصف كي أتمكن من الانتهاء منه. ولكن انها فعلت! وكيف أحب هذه الجوارب قارب الطفل تبين. يمكنك أيضا جعل زوج لنفسك! لدي نسخة الصوفى ونسخة مكتنزة. هذه الأحذية قارب الطفل هي مثالية للرضيع أو فتاة. أنا في الأصل كتب نمط كما نمط حذاء الصبي، (يجب أن يكون هناك المزيد من الأولاد الاشياء!) ولكن إذا كنت جعلها في ماء أو المرجان، فهي جرلي ولطيف أيضا. يرجى تذكر: أنت حر في استخدام هذا النمط لصنع وبيع، ولكن لا إعادة نشر أو توزيع هذا النمط بأي شكل من الأشكال. لا تستخدم صوري في القوائم الخاصة بك. يرجى تشاركونني الروابط بلوق! انها طريقة سريعة ومجانية بدعم الصافرة واللبلاب، وأكثر أنماط الكروشيه الحرة في المستقبل. المختصرات: (شروط الأمريكية) الفصل - سلسلة الشوري - وحيد الكروشيه HDC - نصف ضعف الكروشيه Hdc2tog - نصف مزدوج تصغير العاصمة - مزدوجة الكروشيه Dc2tog - مزدوجة الكروشيه إنقاص Sc2tog - واحدة الكروشيه تصغير ش م - زلة غرزة سانت - غرزة ربط حجم F (3.75 مم) متوسطة الوزن غزل (حك اللقطات برافا في 2 الألوان) رتقه إبرة وGT؛ & GT؛ الحصول على نمط PDF ل 1.50 $ العلامة & lt؛ & لتر. طفل قارب الجوارب 0-3 أشهر (تقريبا 3 ½ ") العمل 2 (عملت في الجولة) ابدأ مع 1 شارع اللون. الفصل 9. 1. العمل 3 الشوري في 2 الثانية الفصل من الخطاف. الشوري في كلية العلوم الصحية 3 المقبلة، هدك في الفصل القادم، العاصمة في كلية العلوم الصحية القادمة 2، 7 العاصمة في الفصل الماضي. العمل عبر الجانب المعاكس: العاصمة في كلية العلوم الصحية القادمة 2، هدك في الفصل القادم، الشوري في كلية العلوم الصحية 3 القادمة. (22 القديسان) مكان علامة ونقل ما يصل كل جولة. 2. البداية في الشوري الأول: 2 الشوري في كل من القديسان 3 القادمة. الشوري في القديسان 7 المقبلة. 2 الشوري في كل من القديسان 5 المقبلة. الشوري في القديسان 7 المقبلة. (30 القديسان) 3. * بكالوريوس في الحادي والعشرين القادمة، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري في القديسان 7 المقبلة. * بكالوريوس في الحادي والعشرين القادمة، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري في القديسان 7 المقبلة. (38 القديسان) 4. بكالوريوس في كل شارع في كل مكان (38 القديسان). نقل ما يصل العلامة الخاصة بك. تاريخ مع ش م والاجهاز. 5. ابدأ مع اللون 2ND بك في العلامة الخاصة بك في الشوري الماضي. أنت الآن سوف يكون العمل في صفوف انضم. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. هدك. العاصمة 7. HDC. الشوري 28. (38 القديسان) تاريخ مع ش م في بداية الجولة. 6. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. هدك. Dc2tog. العاصمة 3. Dc2tog. هدك. الشوري 8. Sc2tog 7 مرات. الشوري 6. تاريخ. (29 القديسان) 7. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري. Hdc2tog 3 مرات. الشوري 6. (11 القديسان) الفصل 4. بكالوريوس في 1 شارع الفصل. ش م في الحادي والعشرين القادمة على رأس الحذاء. بدوره حتى كنت تعمل من الجزء الخلفي من حزام صغير كنت للتو، من داخل الحذاء. الفصل 1. بكالوريوس في الحادي والعشرين القادمة. الشوري 3 في 3-CH-حلقة في أعلى حزام. العمل على الشوري - لن يتم عمل هذا في غرزة الحقيقي؛ العمل في الجانب على حزام الخاص بك هو حتى. كورونا 1 الحادي وش م في الحادي والعشرين القادمة على الحذاء. بدوره. تبدأ في الحادي والعشرين القادمة. SL جميع أنحاء حزام (6 SL مجموعه الواحد). (سيتم العمل الموافق 6 ش م في جانب غرزة) ش م على التالي عمل الواحد على الجزء العلوي من الحذاء الخاص بك. الشوري 10 حول أخمص قدميه. الفصل 4. بكالوريوس في 1 شارع الفصل. ش م في الحادي والعشرين القادمة على رأس الحذاء. بدوره حتى كنت تعمل من الجزء الخلفي من حزام صغير كنت للتو، من داخل الحذاء. الفصل 1، الشوري 1 في جوار شارع. Sc 3 في حلقة 3-CH في أعلى حزام. الشوري (لن يتم عمل ذلك في غرزة الحقيقي؛ العمل في الجانب لحزام الخاص بك، وحتى.) ش م في الحادي والعشرين القادمة على الحذاء. بدوره. تبدأ في الحادي والعشرين القادمة، SL جميع أنحاء حزام (6 SL مجموعه الواحد).Sl الواحد على الحادي والعشرين القادمة على الجزء العلوي من الحذاء الخاص بك. الشوري 2. تاريخ مع ش م. التعادل خارج. لسان: الفصل 5. 1. بكالوريوس 2 الثانية الفصل من الخطاف. هدك 2. بكالوريوس 1. (4 القديسان) المنعطفات. 2. الفصل 1. بكالوريوس 2 في نفس الحادي والعشرين. هدك 2. بكالوريوس 2 في الحادي والعشرين الماضية. (6 القديسان) المنعطفات. 3. - 6. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. هدك 4. الشوري. (6 القديسان) المنعطفات. الانتهاء من. ترك ذيل طويل. 3-6 شهور (تقريبا 4 ") العمل 2 (عملت في الجولة) ابدأ مع 1 شارع اللون. الفصل 11. 1. العمل 3 الشوري في 2 الثانية الفصل من الخطاف، الشوري في كلية العلوم الصحية 4 المقبلة، هدك في الفصل القادم، العاصمة في كلية العلوم الصحية 3 المقبلة، 7 العاصمة في الفصل الماضي. العمل عبر الجانب المعاكس: العاصمة في كلية العلوم الصحية 3 المقبلة، هدك في الفصل القادم، الشوري في كلية العلوم الصحية 4 القادمة. ضع علامة ونقل ما يصل كل جولة. (26 القديسان) 2. البداية في الشوري الأول: 2 الشوري في القديسان 3 القادمة. الشوري في القديسان 9 المقبلة. 2 الشوري في القديسان 5 المقبلة. الشوري في القديسان 9 المقبلة. (34 القديسان) 3. * بكالوريوس في الحادي والعشرين القادمة، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 3 مرات. الشوري في القديسان 9 المقبلة. * بكالوريوس في الحادي والعشرين القادمة، 2 الشوري في الحادي والعشرين المقبلة * العمل 5 مرات. الشوري في القديسان 9 المقبلة. (42 القديسان) 4. بكالوريوس في كل شارع في جميع أنحاء (42 القديسان). نقل ما يصل العلامة الخاصة بك. تاريخ مع ش م والاجهاز. 5. ابدأ مع اللون 2ND بك في علامة الحادي الخاص بك. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. هدك. العاصمة 7. HDC. الشوري 32. (42 القديسان) تاريخ مع في ش م في بداية الجولة. 6. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. هدك. Dc2tog. العاصمة 3. Dc2tog. هدك. الشوري 10. Sc2tog 7 مرات. الشوري 8. (33 القديسان) تاريخ مع ش م. 7. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. الشوري. Hdc2tog 3 مرات. الشوري 8. (13 القديسان) الفصل 4. الشوري في 1 شارع الفصل. ش م في الحادي والعشرين القادمة على رأس الحذاء. بدوره حتى كنت تعمل من الجزء الخلفي من حزام صغير كنت للتو، من داخل الحذاء. الفصل 1. بكالوريوس في الحادي والعشرين القادمة. الشوري 3 في 3-CH-حلقة في أعلى حزام. العمل الشوري واحدة - لن يتم عمل هذا في غرزة الحقيقي؛ العمل في الجانب على حزام الخاص بك هو حتى. كورونا 1 الحادي وش م في الحادي والعشرين القادمة على الحذاء. بدوره. تبدأ في الحادي والعشرين القادمة. SL جميع أنحاء حزام (6 SL مجموعه الواحد). (سيتم العمل الموافق 6 ش م في جانب غرزة) ش م على التالي عمل الواحد على الجزء العلوي من الحذاء الخاص بك. الشوري 10. الفصل 4. الشوري في 1 شارع الفصل. ش م في الحادي والعشرين القادمة على رأس الحذاء. بدوره حتى كنت تعمل من الجزء الخلفي من حزام صغير كنت للتو، من داخل الحذاء. الفصل 1، الشوري 1 في الحادي والعشرين القادمة. الشوري 3 في 3-CH-حلقة في أعلى حزام. الشوري (لن يتم عمل ذلك في غرزة الحقيقي؛ العمل في الجانب لحزام الخاص بك، وحتى.) ش م في الحادي والعشرين القادمة على الحذاء. بدوره. تبدأ في الحادي والعشرين القادمة، SL جميع أنحاء حزام (6 SL مجموعه الواحد). ش م على شارع المقبل على رأس الحذاء الخاص بك. الشوري 4. تاريخ. التعادل خارج. الفصل 5. 1. بكالوريوس 2 الثانية الفصل من الخطاف. هدك 2. بكالوريوس 1. (4 القديسان) المنعطفات. 2. الفصل 1. بكالوريوس 2 في نفس الحادي والعشرين. هدك 2. بكالوريوس 2 في الحادي والعشرين الماضية. (6 القديسان) المنعطفات. 3. - 7. الفصل 1. بكالوريوس في نفس الحادي والعشرين. هدك 4. الشوري. (6 القديسان) المنعطفات. الانتهاء من. ترك ذيل طويل. مرحبا هناك شكرا جزيلا لنمط لطيف! مجرد سؤال سريع عندما كنت أقول زلة غرزة لبداية الجولة تقصد في سلسلة واحدة أو في الشوري الأول؟ لأنه في الجولة 6 الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تعمل 8 الشوري الماضي هو إذا كنت تفعل غرزة الماضي كنت في غرزة زلة. إلا إذا هذا صحيح؟ وتقول بعض أنماط أخرى قمت به ليس للعمل غرزة زلة كما غرزة. شكرا لأي مساعدة يمكن أن تعطي :) أنا مثل مبتدئ! مرحبا بك! كنت تعمل في أول شارع، والفصل 1 لا تعول. هو العد الخاص بك للصف صحيح؟ سوف ش م، والفصل 1 من الصف السابق تبدو وكأنها زاوية صغيرة، وسوف لا يعمل في أي منهما، وينبغي أن تكون غرزة الاخيرة في القرن الحادي والأخير من الجولة السابقة. يا بلادي هذه هي سو رائعتين. أنها تجعل لي أن أتمنى لذلك اضطررت قليلا واحد حول ما زال لجعلها ل. يمكن أن تعلق من الآخرين التمتع بهذه تصميم بديع جدا. شكرا جزيلا لتقاسم المعلومات بشأن مصدر إلهام لي الاثنين. هل لديك عطلة نهاية الاسبوع المباركة !! مرحبا بيت عنيا، وأنا أحب هذا النمط حذاء القارب، والمنتج النهائي يتحول دائما لطيف جدا، وأنها فعلا البقاء على قدمي الطفل بشكل جيد. ولدي سؤال: كعب بلدي يتحول دائما ملتوية قليلا، وعندما شاهدت شريط فيديو تعليمي، يبدو أنك تفعل hdc2tog بشكل مختلف لهذا النمط. لا تجعل الفرق للمساعدة في الحفاظ على كعب أكثر؟ لك دائما تبدو مستقيمة جدا ومحورها والألغام رسم دائما إلى جانب واحد. أحب أفكارك، أريد منجم للنظر لطيف كما لك القيام به! شكرا لتقاسم هذا النمط العظيم !! شكرا جزيلا! جلالة الملك، وأنا لا أعتقد ذلك. فإن أي انخفاض كنت تعمل تؤثر على مدى طويل القامة غرزة هو، لكنها لن تجعل من خارج المركز. يمكنك النقر فوق لبلدي يوتيوب قناة ومشاهدة كيف أعمل لذلك، ومعرفة ما اذا كان يساعد. هل نقرا مزدوجا التحقق من أن كنت الانضمام في المكان الصحيح؟ شكرا على الرد ورابط! وانا ذاهب الى العودة ومشاهدة الفيديو مرة أخرى. أعرف أنني عندما بدأت لأول مرة كنت تواجه مشكلة مع بالضبط أين للانضمام لجولات جديدة. أنا "الفكر" أنا أحسب أنه، ولكن ربما أنا أفعل شيئا خاطئا هناك الامر الذي ادى الى النزول مركز ... أنا العلامة التجارية الجديدة الكروشيه، كانت لديك يتخبط طفل الوجه في الواقع أول مشروع بلدي، لذلك كل شيء ممكنا. أنا أحب أن تفعل الفيديو وخصوصا الحب الذي كنت وضعت تعليمات مكتوبة فيها إلى متابعة على طول في نمط. وسوف تكرار مشاهدة الفيديو ونرى ما اذا كان يمكنني التقاط خطأي (ق). شكرًا لك مرة أخرى :) مرحبا بك! اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة. يمكنك أيضا إرسال لي صورة إذا كنت في حاجة إليها. أنا أحب هذه الأحذية قليلا! كنت أرغب في ترك التعليق على أمل أنها قد تساعد شخص آخر خارج. أنا نوع من جديد في صنع الجوارب، ولقد كان أصعب وقت مع هذا النمط. شاهدت الفيديو وقراءة جميع التعليقات على أمل الحصول على بعض الفهم. أنا redid منهم حوالي ست مرات، أبدا الحصول على الأشرطة ليصطف الحق. لذلك أنا تخلى في نهاية المطاف، وتوجه الى محاولة الجوارب الراهب. عندما كنت أعمل بها، وصلت إلى الدور الذي يدعو أنت أن يخيط في حلقة الظهر فقط. كان ذلك عندما كنت اكتسبت بعض الفهم. أدركت أنني والحياكة الداخل الى الخارج. أعتقد أنه منذ غزل كرة لولبية بشكل طبيعي في كما كنت الحياكة، أنا افترض أن كان الطريق كانت الأحذية. عندما أدركت أن الجانب الأيمن من وحيد كان على وشك فعلا أن يكون الجزء السفلي الخارجي للحذاء ثم عملت على نمط من مجرد كبيرة. انتهيت من الجوارب الراهب وأيضا هذه الجوارب قارب في حوالي ثلاث ساعات المساء. قد أكون كذلك الشخص الوحيد الذي لا يعرف هذا، ولكنني اعتقدت أن تشارك عادل في القضية. كنت أشاهد أشرطة الفيديو الخاصة بك وشعرت وكأني كنت أبحث في المرآة، لكني لم أستطع أن أعرف لماذا كان. الآن، وأنا أعلم. على أي حال، وذلك بفضل لأنماط جميلة. أنا أحب كل منهم! أنت طيب جدا! هذا مضحك، وأنا فعلا فعلت الشيء نفسه عندما قدمت أول زوج منذ عدة سنوات، قبل أن بدأت تصميم. أنا جدا مسرور كنت حصلت عليه عملت بها :) مرحبا بيت عنيا. أنا أعشق هذا النمط من يدكم. لكنه فقط لا يعمل عندما حاولت أن تجعل واحدة. لقد تم الإعادة وحيد لحجم طفل صغير 6 مرارا وتكرارا ولكن غرز فقط لا تضيف ما يصل (غرزة فقط لا يجتمع في الحادي علامة في الصف 5). أنا مرتبك قليلا من الخطوة 4 & أمبير؛ 5. إذا كنت تفعل (Sc2.Sc2innextst) 3times إلى (الشوري 1. بكالوريوس 2 في الحادي والعشرين القادمة) 3 مرات، منطقيا سيكون لديك اضافية من 3 غرز. الشيء نفسه ينطبق مع (Sc2.Sc2innextst) 5times. لم تحصل على ما أعنيه؟ لقد شاهدت الفيديو الخاص بك مرارا وتكرارا ولكن ما زلت لا يمكن أن يبدو للعثور على المشكلة. أنا حقا ترغب في الحصول على هذه القضية الصحيح أنا يعطيها لابن أخي الصغير الذي هو تحول 1 قريبا. شكرا! نعم، سيكون لديك غرز إضافية، وزيادة اصبع القدم والكعب. وهذا هو السبب كنت تعمل 2 الفردي في الصف 4، واحد فقط 1 في الصف 3. هل هذا يعقل؟ إذا كنت تعمل على نفس القدر من غرز، فإن اصبع القدم والكعب عقص مثل قبعة، بدلا من البقاء شقة مثل شرشف الطاولة. أحصل على ما كنت تعني، ولكن بعد ذلك عندما تصل إلى الخطوة 5 وفعل "Sc44، غرزة لن تنتهي أبدا في علامة غرزة. هل نفترض أن يكون مثل ذلك أيضا ؟؟ وتقول ريبيكا الغداء: شكرا جزيلا على نمط لك! علمت نفسي الكروشيه حوالي 8 أسابيع فقط حتى أتمكن من تقديم المواد والطفل لأختي الذي هو 43 وتتوقع صبي وفتاة في وقت لاحق هذا العام. لقد حاولت ربما حذاء عشرات الأطفال وأنماط bootie حذاء الأسبوعين الأخيرين، بعض حرة واشترى بعض، ولم تحقق جيدة نتيجة لذلك. كان أسلوبك السهل متابعة وسريعة وكانت نتائجي مثالية أول مرة! وأخيرا أشعر أنني لست فشلا ذريعا الحياكة حذاء طفل! يا إلهي، أنت موضع ترحيب للغاية! شكرا لأخذ الوقت لترك مثل هذا التعليق الحلو، وهو ما يعني ذلك بكثير :) ألف مبروك لأختك! الحياكة سعيد لك !! لقد عملت مرارا وحيد لحجم 9-12 شهر، والجزء الأخير من الخطوة 2 يقول لSC13، ولكن بعد 12 أنا على رأس بلادي علامة غرزة. أنا أعتمد بجد والعمل غرز في نمط، ولكن أنا جديد في عالم الكروشيه وليس لديهم فكرة عن المكان الذي أنا ذاهب بأس بذلك. ربما أنا لست وضع علامة غرزة بشكل صحيح؟ هل هناك خدعة لمعرفة أين وضعه؟ جلالة الملك. ليس هناك في الواقع خدعة. هل شاهدت شريط فيديو تعليمي؟ ومن لشهر 3-6، ولكن ربما أنها سوف تعطيك فكرة عن المكان الذي يمكن أن تسير بشكل خاطئ. على الرغم من أنك حقا يجب أن يكون على حق على أعلى من ذلك، لأنك تعمل في هذه الجولة. كنت قادما إلى بالضبط حيث كنت بدأت. إذا لم تكن هناك حتى الآن، أو كنت قد عملت في الماضي، ثم كنت خارج. شكرا للرد - فعلت مشاهدة فيديو تعليمي في حين كنت أعمل على ذلك (بالمناسبة، وأشرطة الفيديو الخاصة بك هي مساعدة كبيرة!) وأعتقد أن ما سأقوم به هو محاولة مرة أخرى، ووضع علامة غرزة حيث فعلت من قبل، ومن ثم نقل على واحدة، لأن هذا هو المكان الذي يبدو أن الخروج في كل مرة. نأمل أن يعمل بها! أنا أستمتع حقا تعلم كيفية قراءة أنماط، وهذه الجوارب طفل يتم تدريس لي الكثير. شكر! وتقول كارين فريق التدريب العسكري: هذه هي رائعتين سوو. ولكن لا أستطيع الحصول على ذلك الحق. (واني اسعى الى جعل 0-3. يمكنني استخدام علامات لكنها ليست تتحول الحق. الخطوة 1 على 25 غرزة. الخطوة 2 ديها 30. الخطوة 3 ديها 50 في الخطوة 4 تقول لالشوري حوالي 38 في سانت كيف يمكنني الذهاب من 50 القديس إلى 38. أنا أحب هذه الأحذية وتريد أن تجعل منهم لابن أخي شكرا جزيلا لتقاسم النمط الخاص بك. آمل أن يكون هذا الأمر يبدو معقولا تماما ويمكنك مساعدتي. شكرا مرة أخرى وبارك الله فيكم. شكرا! جلالة الملك. أين أنت تحصل على الأرقام الخاصة بك؟ الجولة الأولى ينبغي أن يكون 22 القديسان فقط. هذا يبدو وكأنه قد لا أن تفعل الزيادات بشكل صحيح. 2 الشوري في 3 القديسان حول كعب و5 حول أخمص القدمين، ومن ثم للجولة القادمة، سوف تعمل 1 واحد في فترة ما بين الزوجي للزيادة. لدي شريط فيديو لوحيد، فإنه قد تساعدك. هذا هو حجم 3-6 أشهر، ولكن هذه النظرية هو نفسه، فإن طول تكون مختلفة، ولكن أصابع القدم والكعب سيتم عمل نفس الشيء. على نفس الحجم (0-3) بلدي الأشرطة لا يخرجون حتى. نعم أنا باستخدام علامة غرزة وربط السليم. وأنا أعول كل قسم (e. i. HDC، dc2tog، DC3، dc2tog، هدك). هذا هو حذاء الثالثة لقد حاولت أن تجعل. أواجه واحدة من هيك وقت الحصول على هذه الحق ... ربما حان ب / ج كل ما عندي من الحياكة تم تقتصر على الأفغان والبطانيات أن اتجاهات الأجهزة القابلة للارتداء مجرد رمي لي. أنا أتساءل إذا كنت أنت أو أي قارئ لديها شريط فيديو لجعل هذه؟ أو على الأقل الموافقة المسبقة عن علم من بداية ونهاية كل جولة؟ هذه هي أسئلتي: الخطوة 4 - انضمام مع انزلاق الحادي والاجهاز ....join ماذا؟ الاجهاز - كيف؟ الخطوة 5 - انضمام في أعلى الفصل ....join ماذا؟ الخطوات من 6 - انضمام ما. أين؟ يجب على نهاية الجولة في علامة؟ آسف لكونها كثيفة حول this..but أنا فقط فقدت في محاولة لاتباع هذه الخطوات. دونا إيطالية الخطوة 4: العمل على ش م في الحادي والعشرين القادمة لذلك لم يكن لديك خطوة خشنة / الزاوية حيث كان الحادي والعشرين الماضية ولها حافة مستمرة لطيفة، والاجهاز / نسج في الغايات الخاصة بك الخطوة 5: تاريخ اللون الثاني في الجزء العلوي من السلسلة، والذي سيتم الآن يعمل في صفوف يوصل ولم يعد من الممكن باستخدام الحادي علامة الخطوة 6: تاريخ نهاية الجولة مع بداية الجولة، مع ش م. أنا أعمل حاليا على شريط فيديو. حسنا شكرا جزيلا! أنا فعلا أقدر ذلك. الأحذية هي مجرد حبيبي! أنا مصمم على الحصول على عمل بشكل صحيح! لدي سؤال آخر. بعد انضمام اللون الجديد في علامة غرزة وسلسلة 1، هل HDC المكان الذي تعادل خارج اللون الأولى مع ش م أو لا تخطيت أن الحادي وهدك في غرزة المقبل؟ هذه الأحذية هي محبوبة. لقد حاولت أن تجعل حجم 9-12 الشهر الأحذية مرات عديدة ويمكن أن يبدو للحصول على الماضي الأشرطة أخمص قدميه. فهي ليست عبر مباشرة عن بعضها البعض على الحذاء، ولكن متفاوتة. نأمل أن من المنطقي. قرأت من خلال التعليقات، ولكن لا يبدو مثل أي شخص آخر كان نفس القضية. أنا لم تستخدم علامة غرزة قبل ذلك ربما أنا افسدت هناك. أي أفكار حول ما يمكن أن تقوم به خطأ؟ شكر! بالتأكيد علامة غرزة. لم لا تنضم حيث كنت التعادل خارج، يمكنك الانضمام في علامة غرزة، حتى إذا كنت انضم اللون الثاني في المكان الخطأ، والباقي من نمط يكون خارج. آسف! حاول مرة أخرى مع علامة غرزة :) حسنا شكرا لك! هل يمكن ان توضح كيف أو متى تستخدم علامة غرزة؟ إن نمط 9-12 شهرا يقول فقط إلى "نقل ما يصل صانع بك" في الخطوة 4 و"تبدأ مع اللون الجديد في علامة غرزة بك" على الخطوة 5. لست متأكدا ما يعنيه هذا. عذرا أشعر سخيفة نوعا ما لعدم معرفة! شكرا!! أواجه نفس المشكلة ... أنا في حيرة من أمري ... هل أنا مجرد ترك مسافة بين حيث انا الاجهاز على "وعلامة غرزة ؟؟ مرحبا! هذه هي رائعتين! لقد قدمت 3 أزواج (2 للمواليد الجدد و1 لمدة 3-6 أشهر)، وإلى بلدي الرعب قيل لي أنهم جميعا صغير جدا لأي الأطفال حديثي الولادة لارتداء! أنا أتساءل أين ذهبت خطأ. هل تستخدم مصطلحات الكروشيه الولايات المتحدة في مقابل الشروط الكروشيه المملكة المتحدة؟ حذائي حديثي الولادة حوالي 6 سم طويلة وحذاء 3-6 الشهر أبت 8 سم. شكرا لك على مساعدتك! شكرا! نعم، هذا النمط حيث الولايات المتحدة. يمكن أن يكون رمي قبالة لكم. أو أنها يمكن ببساطة أن يكون التوتر الخاص بك. يجب أن يكون حجم 0-3 حوالي 3 1/2 بوصة طويلة (حوالي 9 سم على ما أظن). حتى ترتفع حجم هوك أو عقد اكثر مرونة الغزل الخاص بك. أتمنى أن يساعدك هذا! شكرا لك تفعل الكثير لتقاسم .... لقد تم الحياكة لسنوات عديدة ولكن لدينا حقا مشكلة مع هذا النمط. لقد بدأت وإعادة بدأت هذا عدة مرات وغرز أبدا تضيف ما يصل. هل اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تجعل من الفيديو. وهذه تبدو كبيرة على طفلي الكبير الجديد. شكر ؛ ) شكرا لك تفعل الكثير لتقاسم .... لقد تم الحياكة لسنوات عديدة ولكن لدينا حقا مشكلة مع هذا النمط. لقد بدأت وإعادة بدأت هذا عدة مرات وغرز أبدا تضيف ما يصل. هل اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تجعل من الفيديو. وهذه تبدو كبيرة على طفلي الكبير الجديد. شكر ؛ )




No comments:

Post a Comment