Wednesday 7 September 2016

الصفحة الرئيسية مستودع مراوح سقف 7





+

صياد أجزاء مروحة السقف لدي مروحة سقف هنتر تم شراؤها في عام 2001 في HD. التسمية على الجزء العلوي وتقول لها بائع # 654033 واتحاد الوطنيين الكونغوليين # 043263127422. أنا غير قادر على جعل تماما من نموذج #، ولكن هذا شيء من هذا القبيل HCA-85V النقابة. هذه المروحة لديه ضوء الجزء العلوي من الدوائر محرك مروحة (انخفاض القوة، ليلة نوع الضوء) وانخفاض ضوء عدة. قد كسر سلسلة السحب لswich خفيفة أقل من داخل التجمع التبديل. وربما يمكن لحام في مفتاح جديد، ولكن هذا يعني أخذ كل شيء إلى أسفل. فما استقاموا لكم فاستقيموا بدلا مجرد استبدال ضوء عدة loer. أي فكرة إذا كانت هذه لا يزال من الممكن زيارتها في أي مكان؟ إن لم يكن، وأنا أحب أن تجد مشجع آخر مع نفس التكوين (ضوء الإضاءة المنخفضة والعادية، وارتفاع شدة الضوء). أود أن يبقيه الباحث انه خط هنتر، إن أمكن. ليس ما كنت تبحث عنه. محاولة نشر سؤال شكرا لانضمامكم إلينا هنا في المجتمع، مرحبا! ركضت الأرقام التي قدمت لنا في موقع هنتر في www. hunterfan. com لكنه لم يستطع الخروج مع أي نتائج. اعتمادا على ما كنت ترغب في القيام به، لديك 2 الخيارات فيما يتعلق بتحديد المعجبين بك. 1. تحديد ضوء التبديل عدة. هذا الخيار هو في الواقع أسهل مما كنت اعتقد. طالما أنك قطع التيار الكهربائي لمروحة السقف الخاص بك، ويمكن الوصول إلى مجموعة الخفيفة (لم يكن لديك لإنزال مروحة)، وعادة ما يمكن التحول إزالتها وواحدة جديدة يمكن وضعها في مكانها. نبيع هذه المفاتيح في قسم الإضاءة، ونحن والكثير أقل تكلفة من استبدال لاعبا اساسيا بأكمله، إذا كان هذا هو القضية الوحيدة مع المعجبين بك). ببساطة استبدال ما لديك الآن، وتتمكن من الحفاظ على مروحة كاملة لديك. 2. استبدال ضوء مع ضوء آخر أو مروحة. في حين أن هذا الخيار هو جيد إذا محرك مروحة الخاص بك هو على فريتز أو كنت تريد ببساطة تحديثا كاملا، لتحل محل مجموعة الخفيفة مع نفس واحدة بالضبط ستكون عسيرة نظرا لعصرها. لحسن الحظ، نحن في هوم ديبوت بيع عدد قليل هنتر ولدينا في العلامة التجارية مجلس النواب العلامة التجارية هامبتون خليج التي تناسبها عالمية لمعظم مراوح سقف من هناك. طالما لديك أسفل قبعة على المعجبين بك الآن، يمكنك استبدال طقم ضوء القديمة بأخرى جديدة. إذا كنت تفعل تقرر استبدال مجرد ضوء عدة، فسوف لا تزال بحاجة إلى تفكيك القديم الخاص بك حتى واحدة جديدة يمكن أن تستمر. عادة، قضيب الخيوط المضمون مع ربطة يحمل إرفاق عدة الضوء على بقية مروحة. وأخيرا، إذا كنت تريد مجرد استبدال كامل، يمكنك الاتصال عشاق هنتر مباشرة على العنوان التالي: كن على علم على الرغم من أنه منذ هذه المروحة على مدى 11 عاما من العمر، وربما أفضل بالنسبة لك لتحقق شراء خارجي آخر وبيع المواقع لمعرفة من لديه أي خيارات متاحة للشراء. آمل أن كانت هذه المعلومات مفيدة لكم، واسمحوا لنا أن نعرف الخطوة التالية في الحصول على أضواء من المعجبين بك مرة أخرى وتشغيلها مرة أخرى.




No comments:

Post a Comment