Thursday 4 August 2016

مزدوج حزام طفل الجوارب الكروشيه نمط الحرة 10





+

الشريط مزدوج الجوارب (الكروشيه) مزدوج الشريط الجوارب نمط | الشريط مزدوج الجوارب الطفل من قبل سيلفيا شوخارد غزل | ديبي بليس القطن الخالص في الزيتون إبر الخضراء | هوك 3.5 الكروشيه يجب أن أعترف أنه قبل البدء في هذا المشروع، كانت مهاراتي الكروشيه على الاطلاق ... حسنا، كنت الصدئة في ذلك. لذلك كان لي بعض المشاكل قراءة التعليمات، تخبطت قليلا مع الحياكة في الحلقات والحلقات الظهر. وعلاوة على ذلك، وأنا أخطأت التعليمات عند نقطة واحدة، مما أدى إلى اثنين على الأقل من انتهاء اضافية لنسج. في النهاية، انتهى بي الأمر مع bootie حذاء تبحث محرجا حقا. وكان بلدي الثاني يجب أفضل - على الأقل حصلت على الأشرطة الحق في الوسط ولم يكن لديك لضفدع كثيرا. وبحلول الوقت الذي انتهيت من الجزء العلوي والأشرطة، وكان المأمون القول أن حصلت على نمط وصولا الى بات. انها ليست حقا كل هذه الدرجة من السوء لشخص ما صدئ في الكروشيه كما كنت / صباحا. بيد أنني، والعمل هذا مع غزل أخرى بدلا من هذا الغزل ديبي بليس على الرغم من أن bootie حذاء تبين ما يرام. فإنه يمزق بسهولة ولديه قليل من دون هيكل من تلقاء نفسها. المشكلة هي أنني لا أستطيع العثور على ما يبدو الكثير الصوفى الوزن القطن أو الكتان هنا. أعمل حاليا مع بعض روان جميع مواسم القطن والتي يبدو أن أفضل بكثير لهذا النوع من العمل! ومع ذلك، أي اقتراحات أخرى من أنت كنيتيرس؟ * عبر نشر على بلوق الرئيسية * 6 ردود على الشريط مزدوجة الجوارب (الكروشيه) إيف تم تواجه مشكلة مع هذا النمط. لا يبدو أن يخرج كما ينبغي أن يكون. انا بحاجة الى مساعدة. هل لك أن تقول لي كيف حل جميع المشاكل. مع هذا بات؟ URM ... غير متأكد جدا ما هي المشاكل التي واجهتك. هل لك أن تشرح أكثر؟ نعم بشكل جيد حلقة الشيء الخلفي. وجعل الأشرطة. أيضا، وأعتقد أن جسم bootie حذاء ليست مثالية حاولت أولا جعل أصغر التمهيد. وتتحول إلى أن تكون ضيقة جدا في الجزء العلوي، وذلك في نهاية المطاف. أنا لا أميل معرفة أي هو الجزء الخلفي والأمامي من الحذاء كوز كل من ينظر الى نفسه ... اعتقد انه اذا كنت جوجل حتى "الكروشيه في حلقة الظهر"، يمكنك أن تجد الكثير من الدروس. أنا مندهش أن كنت تواجه وقتا عصيبا معها كوز كان وقتا القوات المسلحة البوروندية الحياكة يصل - في الواقع، كان يقوم به بعض لمخزن. ربما يمكنك الاتصال سيلفيا مع الأسئلة، وانظر ما تقول.




No comments:

Post a Comment